لطيفه
للاسف الشديد الجهاز سيء والجوده رديئه ، يطفى علي فجأه في نص الشغل ومايشتغل الا بعد ساعه مع ان شغلي بسيط جدا وما اطحن او اخلط اشياء قاسيه فيه ، العصاره تتفكك عليك وانتي تعصرين من قوة الاهتزاز ، بصراحه سعر الجهاز مو رخيص وحرام يندفع فيه ذا المبلغ وهذي جودته ابدا ما انصح اي احد يشتريه


























